سميرة سعيد تتحدث عن علاقتها مع والدتها

تطرقت الفنانة سميرة سعيد للحديث عن علاقتها بوالدتها الراحلة “زهور”، ووصفتها بأنها كانت “ذكية جداً”.

وقالت سعيد إن والدتها كانت ذكية جداً وزى ما بيقول المثل فى مصر بتفهمها وهي طايرة”.

وأضافت: “علاقتي بوالدتي كانت علاقة صداقة، وكنا نتفق على الحدود التي لا يجب أن نتخطاها”.

وتابعت سميرة سعيد: “كانت والدتي تلمح لنا بما تريد أن نقوم به دون أن تلعب دور الأم الشديدة”.

وقالت سعيد أخيراً، إن والدتها قامت بتربية 8 أبناء، 5 بنات و3 أولاد وحرصت على تعليمهم المبادئ والقيم الإنسانية.

About Ali Saedi 5893 Articles
Master of Translation and Content Writing